آخر تحديث : 2018/12/17

الجمهورية التونسية
وزارة التكوين المهني والتشغيل
المستجدات

الوزير الاول البوركيني يؤدي زيارة الى المركز القطاعي للتكوين في فنون الطباعة بأريانة

مرحبا >> المستجدات >> الوزير الاول البوركيني يؤدي زيارة الى المركز القطاعي للتكوين في فنون الطباعة بأريانة

الصفحة الأولى, أخبار سريعة

06/10/2017

أدى الوزير الأول البوركيني، بول كابا تيبا، يوم الخميس 05 أكتوبر 2017، زيارة إلى المركز القطاعي للتكوين في فنون الطباعة بأريانة في إطار زيارة العمل الذي يؤديها حاليا إلى تونس للمشاركة في أشغال تظاهرة "لقاءات افريقيا 2017".

واطلع الضيف البوركيني، رفقة وزير التكوين المهني والتشغيل، فوزي عبد الرحمان، على سير نشاط المركز الذي يعد من أهم مراكز التكوين القطاعية في تونس إذ يضم نحو 500 متربصا في اختصاصات أشغال الطباعة والسينوغرافيا والملتيميديا.

واطلع الوزير الاول البوركيني، بالخصوص، على سير التكوين بورشات صناعة الطباعة التي تعتمد أحدث التجهيزات الرقمية، إلى جانب اهتمامه ببرنامج التكوين في الطباعة الذي يتم إعداده حسب طلبات المؤسسات وطالبي التكوين في مجال صناعات الطباعة وفي تقنيات الاتصال.

ونوه الوزير الاول البوركيني، بالمناسبة، بإمكانيات المركز وتقنيات التكوين المتطورة المعتمدة به، مؤكدا أهمية التكوين في دعم الاقتصاد لاسيما التكوين حسب متطلبات سوق الشغل.

من جانبه، قدم وزير التكوين المهني والتشغيل، فوزي عبد الرحمان، للوزير الاول البوركيني لمحة عن مجالات التكوين المهني في تونس وبرامج تطوير القطاع على مستوى تحسين البنية التحتية التكوينية وتوفير اختصاصات تكوينية واعدة لتوفير مواطن الشغل.

عودة إلى الأخبار >

بحث

هل تضمن شهادة تكوين مهني فرصة شغل ؟

نعم
لا
حسب مستوى الشهادة ونوعية الاختصاص


الفيسبوك

فيديو

الإقتصاد الإجتماعي والتضامني