آخر تحديث : 2018/12/17

الجمهورية التونسية
وزارة التكوين المهني والتشغيل
المستجدات

موكب تنصيب السيد محمد الماني المدير العام الجديد بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل

مرحبا >> المستجدات >> موكب تنصيب السيد محمد الماني المدير العام الجديد بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل

الصفحة الأولى, أخبار سريعة, التكوين المهني, التشغيل

27/12/2017


أشرف السيد فوزي بن عبد الرحمان وزير التكوين المهني والتشغيل صباح أمس الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 على موكب تنصيب السيد محمد الماني المدير العام الجديد بالوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل وذلك بحضور السيدة سيدة الونيسي كاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصّة والسيدة ابتهاج الزاوش نائبة بمجلس نوّاب الشعب وعدد من المديرين بالوزارة وإطارات الوكالة الوطنيّة للتشغيل والعمل المستقلّ.
وقد عبّر الوزير بهذه المناسبة عن ثقته بالكفاءة العالية التي يحظى بها المدير الجديد باعتباره أحد أبناء الوكالة الوطنيّة للتشغيل والعمل المستقلّ ونظرا لتجربته المهنيّة المتميّزة، مؤكّدا أنّ النّهوض بملفّ التشغيل يعتبر أحد أبرز اهتمامات وأولويات حكومة الوحدة الوطنيّة.
كما بيّن أنّه سيتمّ العمل على تمكين مستشاري التّشغيل من التّركيز على مهمّتهم الأساسيّة المتمثّلة في التوجيه والاحاطة بطالبي الشّغل وكذلك بالاعتناء بطلبات المؤسسات الاقتصادية. هذا وقد نوّه الوزير بكفاءة وتفاني إطارات الوكالة في مختلف الهياكل المركزية والجهوية داعيا إياهم لمزيد الجهد من أجل التقليص في حدة البطالة وخاصة عند الشّباب والفتيات.
من جانبها أفادت كاتبة الدّولة أنّه يتمّ التّركيز على ملفّ المبادرة الخاصّة ودفع بعث المؤسسات الصّغرى والمتوسّطة باعتبار قدرته على توفير فرص جديدة للشغل ونظرا لما توفّره الدّولة من تشجيعات لفائدة باعثي المشاريع الخاصّة.
من جهته أكّد السيّد محمد الماني استعداده التامّ للقيام بمهمّته على أفضل وجه مشيرا إلى أنّ إنجاح كلّ برامج وأنشطة الوكالة يعتبر تحدّي بالنّسبة له ولكلّ إطارات الوكالة وذلك لتقديم نتائج إيجابيّة لفائدة الشّباب الباحثين عن الشغل وباعثي المشاريع وكذلك من خلال الانفتاح على المحيط الاقتصادي والاستجابة لحاجياته من اليد العاملة المختصّة.

عودة إلى الأخبار >

بحث

هل تضمن شهادة تكوين مهني فرصة شغل ؟

نعم
لا
حسب مستوى الشهادة ونوعية الاختصاص


الفيسبوك

فيديو

الإقتصاد الإجتماعي والتضامني