Skip to main content
A-AA+

✍أشرف السيد رياض شوّد رئيس ديوان وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني_ قسم التكوين المهني والتشغيل_ والسيد هشام اللومي نائب رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، يوم الخميس 07 أكتوبر 2021 على  أشغال ندوة حول "برامج الشراكة والتعاون في مجال التكوين المهني" والتي نظمها الاتحاد بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني_ قسم التكوين المهني والتشغيل_و بدعم من منظمة أصحاب الأعمال النرويجية وبحضور الشركاء الدوليين والجهات الداعمة والمانحة.
✍واكّد السيد رياض شوّد في مداخلته بالمناسبة على أهمية التعاون مع الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لدعم الشراكة بين القطاعيْن العام والخاص بهدف ملاءمة كفايات خريجي المنظومة الوطنية للتكوين المهني لحاجيات المؤسسات الاقتصادية، منوّها بمستوى التعاون مع الشركاء والمانحيين الدوليين بهدف الاستفادة من التجارب الدولية في قطاع التكوين المهني.
📌التئمت هذه الندوة بحضور عدد من إطارات وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني والهياكل تحت الإشراف وممثلين عن المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد و عدد من رؤساء الجامعات والغرف الوطنية و الشركاء والمانحين الدوليين المعنيين بالملف.
✍وتولى رؤساء ومنسقي البرامج والمشاريع في قطاع التكوين المهني تقديم عروض للتعريف بهذه البرامج والمشاريع وأهدافها وتقدم تنفيذها.